الاثنين، 30 أغسطس 2010

I Hear Your Call


Sami Yusuf



 I Hear Your Call




الكلمات مع الترجمة


" VERSE 1 "

Don't despair, don't lose hope

[ لا تيأس ولا تفقد الأمل ]

Hold on to that rope

[ إبقى على هذا الحال ]

Don't let go, don't let go

[ لا ندعها تفلت من أيدينا ، لا ندعها تفلت من أيدينا ]

I hear your call

" VERSE 2 "

Though you feel so cold

[ لو تشعر بالبرد القارس ]
Abandoned and alone

[ مشرد و وحيد ]
Don't let go, don't let go
[ لا ندعها تفلت من أيدينا ، لا ندعها تفلت من أيدينا ]

I hear your call
[ أسمع ندائك ]

" CHORUS "

Give me your hand my brother

[ أعطني يدك يأخي ]

I will not let you go

[ أنا لن أتركك تذهب ]

Please don't look back my sister

[ من فضلك لا ننظر إلى الوراء يأختاه ]

I swear I hear you call

[ أقسم كنت أسمع ندائك ]

Give me your hand my brother

[ أعطني يدك ياأخي ]

I will not let you fall

[ أنا لن اسمح لك بالسقوط ]

Please don't look back my sister

[ من فضلك لا ننظر إلى الوراء ياأختاه ]

I swear I hear you call

[ أقسم كنت أسمع ندائك ]

" VERSE 3 "

Little boy ask away

[ الولد الصغير يسأل متأملاً! ]

Where are the streets I used play to

[ أين الشوراع التي كنت ألعب فيها؟! ]

Don't let go, don't let go

[ لا ندعها تفلت من أيدينا ، لا ندعها تفلت من أيدينا ]

I hear your call

[ أسمع ندائك ]

Don't you know we're One

[ لا تعلمون بأننا واحد ]

When you hurt I hurt

[ عندما تتألم نحن كذلك ]

Don't let go, don't let go

[ لا ندعها تفلت من أيدينا ، لا ندعها تفلت من أيدينا ]

I hear your call

[ أسمع ندائك ]

" URDU "

UMMEDON KO NA TODO

(Do not lose hope)

[ لا تفقد الأمل ]

HAATH MERA THAAM LO

(Hold my hand)

[ إمسك بيدي ]

TANHA NAHI SAMJHO TUM

(Do not consider yourself alone)

[ لا تعتقد بأنك وحيد ]

MERE APNE TUM HO…

(We are a family)

[ نحن عائلة واحدة ]

" CHORUS "
Give me your hand my brother

[ أعطني يدك ياأخي ]

I will not let you fall

[ أنا لن اسمح لك بالسقوط ]

Please don't look back my sister
[ من فضلك لا ننظر إلى الوراء ياأختاه ]
I swear I hear you call
[ أقسم كنت أسمع ندائك ]

1 التعليقات:

لولا الأمل يقول...

الله المستعان .. !!


الله يعينهم ويغيثهم .. !

الكلمات تعوّر القلب !!

إرسال تعليق